"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الثلاثاء، 5 فبراير 2019

​التفاصيل الكاملة لـ«مذبحة سوهاج» 5 ضحايا في اشتباك بالأسلحة النارية


لقى 4 أشخاص جميعهم مقيمين بقرية الحمادية بدائرة مركز سوهاج، مصرعهم، وأصيب آخر بطلق ناري بالرأس، فى مشاجرة بين عائلتين، بسبب خلافات عائلية، حيث أطلق "متهم" الرصاص بصورة عشوائية على المجني عليهم، ثم أطلق الرصاص في الهواء بعد ارتكابه المذبحة انتقاما منهم، بسبب الاعتداء عليه بالضرب منذ عام ونصف وتم نقل الجثث والمصاب للمستشفى.

تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، بلاغا بالواقعة، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص، مصرع 4 أشخاص ينتمون لعائلات مختلفة، وهم  "ح.م."، (40 عاما)، و "ع.م." (78 عاما)، و "أ.ف."، (37 عاما)، و "س.أ."، (22 عاما) إثر إصابتهم بطلقات نارية متفرقة بالجسم، بينما أصيب "أ.ح."، (35 عاما) بطلق نارى في الرأس.

وتبين من التحريات الأولية، أن أفراد من عائلة "الطوالب" بقرية الحمادية قد اعتدوا على المتهم من عائلة "حمدو" منذ عام ونصف بسبب خلافات عائلية، وأصابوه بكسر في ذراعه وتمكن كبار القرية من الصلح بينهم حينها.

ويُذكر أن المتهم عايره اثنان من المجني عليهم، باعتداء أفراد الطوالب عليه منذ فترة مما اشتد غضبه ففوجئ الأهالى بالمتهم يشهر سلاحا آليا ويتجه إلى منزل عائلة الطوالب، ثم قام بفعلته انتقاما من المجني عليهم ولاذ بالفرار.

تم نقل جثتين لمستشفى سوهاج العام، وجثتين أخريين والمصاب للمستشفى الجامعى، وتم فرض طوق أمنى حول المنطقة، وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.


يُذكر أنه تواردت بعض الأنباء عن وقوع حادث إطلاق نار في قرية الحمادية  التابعة لمركز سوهاج بمحافظة سوهاج، ووفق المعلومات الأولية فقد نشبت معركة فوقع إطلاق نار ما أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة آخرين.

هناك تعليق واحد

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©