"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الجمعة، 7 ديسمبر 2018

الافراج عن اقدم سجين في السجون المصري والمفارقة من سوهاج





‫"كمال" و"كرم".. قاتلان أو سفاحان.. الاثنين عاد إلى مسقط رأسهما بمركز أخميم بمحافظة سوهاج بصعيد مصر.. صباح اليوم.. ولكن هناك عدة مفارقات.. الأول عاد بعد قضائه 45 عامًا سجنا لاتهامه بارتكاب أكثر من 3 جرائم قتل خارج وداخل السجن، والثاني المعروف عنه قاتل أسرته في الشروق منذ عدة أشهر، عاد مرة أخرى "جثة هامدة" بعد تنفيذ حكم الإعدام عليه في جريمة قتل وتقطيع جسد صديقه عام 2009 وبعدها هرب من السجن وذبح زوجته وأطفاله الأربعة منذ أكثر من شهرين.

‫"كمال" قضى من حياته 45 عامًا داخل السجن لاتهامه بقتل أكثر من 3 أشخاص داخل وخارج السجن وعاد إلى بلدته بمركز أخميم وسط الزغاريد وحالة من الفرح من أبنائه عائلته، بجوار الزغاريد كانت هناك سيارة الموتى تقل "كرم"، مرتكب مذبحة الشروق، تنقله وسط صرخات من أشقائه وأصدقائه وأفراد عائلته إلى مثواه الأخير، لتنتهي أسطورة السفاح "كرم"، وأيضا يعود "كمال" إلى أسرته ليبدأ حياة جديدة بعد 45 عامًا في السجن.

‫وطبقا لما ورد في سجلات الشرطة أن كمال ثابت عبد المجيد، هو أقدم سجين في مصر، أفرجت عنه وزارة الداخلية منذ 4 أيام، "كمال" جاوز الـ60 بسنوات قليلةـ قضى 45 عامًا داخل السجون، ودخل السجن قبل شهرين من نصر أكتوبر عندما اشتبك في مشاجرة بقريته "الديابات" قرب الجبل الشرقي بمدينة أخميم في سوهاج، كان ابن 19 عامًا عندما قتل شخصين، وتم القبض عليه بعد هروب استمر أسابيع، وعاقبته المحكمة بالسجن المؤبد وقتها. وفي السجن وقبل أن يتم عامه الأول ارتكب جريمة قتل جديدة، وقعت بينه وبين أفراد العائلة الثانية مشاجرة في السجن وقتله، وتم التحقيق معه وأحالته النيابة إلى محكمة الجنايات وعقب انتهاء العقوبة في قضيته الأولى، وقف أمام المحكمة من جديد، محكمة غير التي وقف أمامها عام 1973، وعاقبه القاضي بعقوبة مماثلة من التي خرج منها، حكم عليه مرة أخرى بالمؤبد.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©