"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الاثنين، 24 ديسمبر 2018

حبس المتهم بذبح ابناء شقيقة زوجته بسوهاج تعرف علي تفاصيل القضية


‫أمرت النيابة العامة بمركز سوهاج، أمس، بحبس نجار بقرية «الشيخ مكرم»، 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية معه، لقيامه بقتل نجلى شقيقة زوجته «بخنجر» فى أثناء تسلله إلى المنزل واعتزامه سرقة المصوغات الذهبية الخاصة بها، بعدما وجدهما بمفردهما.

‫وبوشرت التحقيقات، بإشراف المستشار أحمد حلمى، المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، ووجّهت النيابة، للمتهم، تُهم (القتل، والسرقة، وحيازة سلاح أبيض)، وطلبت تقرير الطبيب الشرعى الخاص بتشريح جثتى المجنى عليهما لبيان سبب الوفاة، كما حددت وقت تمثيل الجريمة.

‫واعترف المتهم بجريمته خلال التحقيقات، مبررًا ارتكابه الجريمة بسبب مروره بضائقة مالية شديدة وحاجته للمال، فبعدما ضاق به الحال، وفشل فى الحصول على المال على سبيل السلف، فكر فى سرقة منزل شقيقة زوجته، خاصة أن زوجها يعمل منذ فترة بالسعودية، ولديها مصوغات ذهبية كان يشاهدها وهى تتزين بها.

‫وقال المتهم: «كانت توجد مشكلات بين زوجتى وشقيقتها، وحلفت عليها بعدم الذهاب إليها على الإطلاق، وبعد ذلك فكّرت فى إزالة هذه المشكلات، واستدراج شقيقتها إلى منزلى، حتى أتمكن من سرقة المنزل، وليلة الحادث ذهبت إليها لمصالحتها، وطلب منها رد الزيارة لهم فى المنزل»، لافتًا إلى أن شقيقة زوجته لبت دعوته، وذهبت لزيارتهم فى المنزل، مساء الجمعة الماضى.

‫وأضاف أنه عقب دخول شقيقة زوجته للمنزل وبصحبتها 3 من أطفالها الستة، رحب بها وجلس معها برهة قليلة، ثم استأذن فى الانصراف بحجة ارتباطه ببعض الأعمال، ثم ذهب إلى منزلها وكان حريصًا على ألا يراه أحد، وعند وصوله طرق الباب ففتحت له الابنة الكبرى «سارة - 17 عامًا»، وكان قد بيت النية على قتلها، فبادرها على الفور بشل حركتها وذبحها بالخنجر، ووضع جثتها فى إحدى الغرف، وفوجئ بعدها بشقيقها الأصغر «أحمد - 6 سنوات» فسأله «إنت عارفنى»، فأجابه الطفل: «أيوه أنت عم راضى جوز خالتى»، فخاف من افتضاح أمره ودون تفكير أسرع بذبحه.

‫وأوضح أنه عقب ارتكاب جريمته بحث فى جميع غرف المنزل عن الذهب فلم يجد شيئًا، ولم يجد أمامه سوى قرط ذهبى فى أذن الضحية، قام بخلعه ثم غسل آثار الدماء من على ملابسه وغادر.

‫وألقت مباحث سوهاج القبض على «راضى. س. م - 34 عامًا» عامل، لقيامه بقتل «أسماء» وشقيقها «أحمد» داخل منزلهما بقرية الشيخ مكرم، والعثور على جثتيهما مسجيتين، كل منهما داخل غرفة، وبمناظرتهما، تبين وجود جرح ذبحى برقبة كل منهما، وتبين عدم وجود آثار عنف بأبواب ونوافذ المنزل.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©