"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018

الأموال العامة تضبط عامل جمع 3 ملايين جنيه من مدخرات المصريين بالخارج



تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بجنوب الصعيد، بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، من القبض على عامل، لقيامه بالاشتراك مع اثنين من اعمامه يعملان بدولتين عربيتين  بتجميع مدخرات المصريين العاملين بالخارج، حيث بلغت جملة متحصلاتهم 3 ملايين جنيه.

كان اللواء هشام الشافعى مدير امن سوهاج، قد تلقى إخطارا من العميد عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود معلومات لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد مفادها قيام عبده . ف . أ 57 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة "يعمل بإحدى الدول العربية و"محمد . ف . أ"، شقيق الأول، 49 سنة، محاسب يعمل بإحدى الدول العربية و"حمام.ط. ف" نجل شقيقهما 25 سنة، عامل، مقيم بدائرة مركز شرطة البلينا بتجميع مدخرات العاملين المصريين بالخارج من خلال الأول والثانى بالعملة الأجنبية وإرسالها للثالث على حسابه البنكى، ليقوم بصرفها واستبدالها خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء، وتسليمها لذوى العاملين من أبناء مركز شرطة البلينا مقابل عمولة مالية، والاستفادة من فارق سعر العملة بالمخالفة لقانون البنك المركزي .

تم ضبط المتهم الثالث وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة المشار اليها، بالاشتراك مع الأول والثانى، وتبين أن حجم تعاملاتهم طبقاً للفحص المستندى بلغت 3 ملايين جنيه مصرى .

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©