"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الخميس، 22 نوفمبر 2018

انهيار منزل على سور مدرسة وحضانة بقرية في سوهاج



شهدت مدرسة "أولاد خبزة"الابتدائية بقرية سلمون التابعة لإدارة طما التعليمية، شمال محافظة سوهاج، انهيار منزل مكون من طابقين على سور المدرسة والحضانة الخاصة برياض الأطفال دون حدوث إصابات أو خسائر بشرية.
كان اللواء هشام الشافعي مدير أمن  سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز طما يفيد بانهيار منزل قديم مكون من طابقين على مدرسة "أولاد خبزة" الابتدائية؛ قبل دخول التلاميذ للمدرسة، ونتج عن الواقعة هدم جزء من سور المدرسة وتلفيات بفصل "الحضانة".
وعقب البلاغ انتقلت قيادات مديرية أمن سوهاج، والمحاسب أحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمدينة طما، وأحمد خليفة مدير إدارة طما التعليمة إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص انهيار أحد حوائط منزل صادر له قرار إزالة من إدارة المنشآت الآيلة للسقوط بقصد الإحلال والتجديد.

وتبين من المعاينة أن المنزل المنهار ملك لـ محمود محمد مهني، وصادر له قرار إزالة رقم 22 لسنة 2017 من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بمجلس مدينة طما، وأن صاحب المنزل بدأ في هدمه في الساعات المبكرة من صباح اليوم قبل وصول التلاميذ للمدرسة وأثناء ذلك انهار حائط مجاور للمدرسة مما أدى إلى حدوث تلفيات في السور لكونه من الصاج.

وتم استدعاء صاحب المنزل وتكليفه بإزالة الأنقاض من داخل المدرسة وإعادة السور إلى وضعه الطبيعي، وتعهد بإجراء أي صيانة بشكل فوري لأي تلفيات حدثت في المدرسة.

ولم تتأثر العملية الدراسية بالحادث، وجرى إبلاغ هيئة الأبنية التعليمية لدراسة عمل سور بالأعمدة الخرسانية والطوب الأحمر حماية للمدرسة.

وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة للتحقيق.


التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©