"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

ضبط زوجته الثانية في وضع مخل.. قاتل زوجته من سوهاج: "أنا صعيدي ودمي حامي ومش ندمان على قتلها"


"أنا صعيدي ودمي حامي ومش ندمان على قتلها.. كنت مغفل لما جبتها ضرة على مراتي عشان بحبها"، هكذا بدأ قاتل زوجته بعد ضبطها مع رجل غريب في غرفة نومه بشبرا الخيمة، في اعترافاته التفصيلية أمام النيابة، مضيفا: "كان لدي حياة مستقرة وهادئة قبل أن أتعرف عليها"، وكنت متزوجا في بلدتي بسوهاج ولدي 4 أطفال، ولكن القدر هو من جعلها تظهر أمامي وأعشقها، ومنذ ذلك الحين تبدلت حياتي رأسًا على عقب.

وتابع المتهم في اعترافاته أمام النيابة: "تعرفت على المجني عليها منذ 6 سنوات، عندما جئت إلى شبرا الخيمة بحثًا عن العمل للإنفاق على أسرتي وأطفالي، وكانت المجني عليها تعرف أن لديَّ أسرة في الصعيد، ووقعنا في الحب فعرضت عليها الزواج فوافقت، واستأجرت لها شقة بشبرا الخيمة، وبذلت أقصى ما في وسعي حتى أوفر لها جميع متطلباتها ولا أشعرها بأي نقص".

ويضيف المتهم: "كانت طلباتها لا تنتهي، ولأني أحبها كنت أنفذ جميع رغباتها.. طلبت مني فتح محل ملابس لها حتى تساعدني في تدبير نفقات المعيشة وشغل وقت فراغها، رغم أني كنت لا أغيب عليها أوقات كثيرة عندما كنت أذهب لزيارة أسرتي وأطفالي ببلدتي بسوهاج، وكنت أذهب أسبوع إلى أسرتي وأمكث معها أسبوعًا، ولم تشعرني يومًا أنها كانت تخونني، فقد أعماني الحب، ولم أشك لحظة في سلوكها".

وواصل المتهم اعترافاته: "كنت كل مرة قبل سفري أخبرها بموعد قدومي، ولكن هذه المرة قررت أن أفاجئها، وبالفعل استقليت القطار والأشواق تسبقني للقاء زوجتي، وعند وصولي إلى المنزل تسللت حتى أفاجئها وفتحت باب الشاقة بحذر، لأصاب بالفاجعة.. سمعت صوت شخص غريب يأتي من داخل غرفة نومي كذبت نفسي في الوهلة الأولى، ولكن عند اقترابي سمعت أصوات حديثهما وضحكاتهما، ولم أشعر بنفسي إلا وأنا أنزع السلاح من بين طيات ملابسي، واقتحمت الغرفة وفي لحظة تمكن الرجل الآخر من الهرب، ولم أشعر بنفسي إلا وأنا أطلق الرصاص عليها لأغسل عاري".

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا بإطلاق "ع ج" 55 سنة، مزارع، ومقيم بسوهاج، النار على زوجته "ح. م. س" 35 سنة، صاحبة محل ملابس، أدى لوفاتها في الحال، لضبطها مع آخر داخل شقة الزوجية.
توصلت تحريات اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية إلى هوية الشخص الذي كان برفقة المتوفاة قبل وقوع الحادث، وتبين أنه يدعى "محمود. ك. ع" 26 سنة، ممرض بعيادة خاصة.

وباستهدافه جرى ضبطه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات قرر بارتباطه بالمتوفاة بعلاقة غير شرعية واعتياده الحضور لمسكنها في غياب زوجها لمعاشرتها معاشرة الأزواج، وأنه كان برفقتها داخل مسكنها وقت وقوع الحادث وحال مشاهدته لزوجها عقب دخوله للشقة هرب من الباب الآخر، تحرر عن ذلك المحضر رقم 10697 لسنة 2018، إداري قسم ثان شبرا الخيمة، وأحيل المتهم إلى النيابة التي أصدرت قرارها بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©