"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الخميس، 20 سبتمبر 2018

غدآ.. «محافظ سوهاج» يتفقد مشروعات مدينة سوهاج الجديدة


يتفقد محافظ سوهاج د. أحمد الأنصاري، غدا الجمعة، مشروعات مدينة سوهاج الجديدة بالجبل الغربي بالكوامل، وذلك للتعرف على المشاكل والمعوقات التي تواجه بعض المشروعات هناك، عقب أداء صلاة الجمعة مع الأهالي.
وأكد محافظ سوهاج، أهمية تضافر كافة جهود الأجهزة المعنية والجهات التنفيذية بالمحافظة، للعمل على حل جميع المشكلات والمعوقات بالمدن العمرانية الجديدة، وخاصة مدينة سوهاج الجديدة، مشيرًا إلى سعي المحافظة خلال المرحلة القادمة لتوفير كافة الخدمات الأساسية للمواطنين بالمجتمعات العمرانية الجديدة، وتشجيع المواطنين على إعمار تلك المدن والانتقال للإقامة والإعاشة بها. 
وأوضح المحافظ أن مدينة سوهاج الجديدة تتمتع بالعديد من المزايا والخدمات التي تساهم في الإعمار وتشجيع الاستثمار بها، ومن أهمها تشغيل مركز الشرطة، ومحطة مياه سوهاج الجديدة، وسوق الجملة، والحديقة الترفيهية، والمركز الطبي، ونقطة الإطفاء والمدارس، بالإضافة إلى جامعة سوهاج الجديدة، إضافة إلى شبكة طرق متميزة لخدمة المدينة ومن أهمها طريق الكوامل الجديد، والذى يربط بين سوهاج ومدينة سوهاج الجديدة، وجامعة سوهاج وطريق المطار الذي يربطهم جميعا بمطار سوهاج الدولي. 
وعقد السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء علاء رشاد، اجتماعًا موسعًا مساء أمس، بحضور المهندس محمد الدكروري رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة، والدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم، واللواء محمد البدري رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، وأحمد الناظر رئيس الغرفه التجارية، وممثلين عن إدارة مرور سوهاج، ومديرية الصحة، وقطاع الكهرباء، وإدارة المواقف بالديوان العام، ولفيف من سكان وأهالي المدينة. 
وأكد السكرتير العام المساعد أن المدن الجديدة تتمتع بمساحات كبيرة وبيئة مناسبة للاستثمار الجيد، مشيرًا إلى الحاجة إلى وسائل للنقل الجماعي، حيث أن المحافظة تعتمد على خطوط السرفيس "الميكروباص" فقط، وجاري التنسيق مع إدارة المرور، وجهاز مدينة سوهاج الجديدة لتوفير خطوط نقل جماعي من وإلى المدينة، بالإضافة إلى تخصيص خطوط للسيرفيس لربط المدينة بجميع أنحاء المحافظة، وفتح 3 فصول دراسية للمرحلة الابتدائية كنواة داخل إحدى المدارس القائمة نظرًا لقلة الكثافة بالرغم من وجود مباني مدرسية.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©