"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

السبت، 1 سبتمبر 2018

إفتتاح معرض "كلنا واحد"، لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بسوهاج


أطلقت غرفة سوهاج التجارية، بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، وإشراف هشام الشافعي، مدير الأمن، فعاليات مبادرة وزارة الداخلية " كلنا واحد".

افتتح أحمد الناظر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بسوهاج، وجلال أبو سحلي، مساعد مدير أمن سوهاج، معرض "كلنا واحد"، لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة وصلت إلى 20%، بميدان العروبة بسوهاج.

ويشمل المعرض، جميع مستلزمات المدارس من زي مدرسي، وملابس وأدوات مدرسية، وغيرها من المستلزمات التي تحتاجها الأسرة قبل افتتاح المدارس، وعدد من السلع الاستهلاكية، واللحوم بأسعار مخفضة.

وصرح "الناظر"، أن مبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد"، بالمشاركة مع غرفة سوهاج التجارية، وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تستهدف توفير المستلزمات المدرسية، بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن الأسرة المصرية، في ظل ارتفاع الأسعار، ودخول المدارس ليستمر المعرض لمدة شهر.

وأضاف أنه بجانب معرض العروبة، انطلقت سيارات تحمل شعار مبادرة "كلنا واحد"، تجوب القرى الأكثر احتياجًا بمحافظة سوهاج، لتوفير المستلزمات المدرسية المخفضة للأسر الموجودة في القرى البعيدة عن المدينة، وتخفيف العبء على كاهل المواطنين، خاصة محدودي الدخل.

جدير بالذكر أنه شارك في افتتاح معرض "كلنا واحد"، سلطان السمان، وكيل مجلس إدارة الغرفة، وأحمد السيد، وكيل وزارة التموين، ومحمد اللبيشي، وكيل مباحث التموين، وحسين حبارير، رئيس حي شرق، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.



التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©