"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الأحد، 23 سبتمبر 2018

"ثعبان" بمعمل علوم مدرسه إعدادي بسوهاج .. المدرسة تستعين بـ "حاوي" لاستخراجه, والتعليم تنفي


حالة من الذعر سادت الطلاب والمعلمين بمدرسة أحمد عبدالرؤف عثمان الإعدادية بقرية نزلة عمارة التابعة لإدارة سوهاج التعليمية، عقب عثور بعض المعلمات في المدرسة على "ثعبان دفينة داخل معمل العلوم" بالطابق الثانى بالمدرسة، مما حدا القائمين على المدرسة بإغلاق المعمل وإخلاء الطابق الثانى تماما والمخصص للإداريين.

وفي سياقه أكد شهود عيان بالمدرسة، أنه أثناء قيام العاملين بفتح باب المعمل الخاص بالمدرسة شاهدوا " ثعبان الدفينة"، داخل المعمل، الأمر الذى خلق حالة من الذعر بين الطلاب والمعلمين، حيث تم إخطار الوحدة البيطرية، والتى أفادت بعدم توافر مبيدات لقتل هذا الثعبان، وليس لديها الخبرة الكافية للتعامل معها.


على الفور، استعانت إدارة المدرسة، بشخص متخصص فى استخراج الثعابين "حاوى" من قرية حاجر مشطا المجاورة لمقر المدرسة، للتعامل مع الدفينة والذى قام بفتح المعمل والبحث عنها، وأكد أنها غير موجودة، لافتا إلى أنها تحتاج إلى رمال للاختباء فيها، وأنه من الواضح أنها هربت خارج المعمل بعد سماعها الأصوات.
وأوضح  "الحاوى" أن الدفينه طولها حوالى متر وهى عمياء وتقوم بالقفز على الأشخاص، من خلال الأصوات، وهى منتشرة بشكل كبير، نظرا لأن المنطقة المحيطة بالمدرسة منطقة جبلية وتنتشر بها الثعابين.
ومن جانبه نفى الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، الخبر المتداول بشأن وجود ثعبان بمدرسة أحمد عبدالرؤف عثمان الإعدادية بقرية نزلة عمارة التابعة لإدارة طهطا التعليمية.
وأكد شلتوت، في تصريحات صحفية، اليوم، أن ما تم العثور عليه هو حشرة شكلها غريب، وتم السيطرة على الموقف واستخراجها من معمل العلوم والدراسة مستمرة بالمدرسة بشكل طبيعي. 
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©