"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الخميس، 13 سبتمبر 2018

إزالة 41 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وحماية النيل بـ7 مراكز بسوهاج


أعلن الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ سوهاج، عن إزالة 41 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وحماية النيل فى حملات إزالة مكبرة خلال الاسبوع الماضى بمراكز " سوهاج، البلينا، جرجا، طهطا، جهينة، المنشاة، ودار السلام " بالاشتراك مع مديرية الأمن وحماية الآراضى بالإدارات الزراعية، مؤكدا على استمرار حملات إزالة التعديات بجميع مراكز ومدن واحياء المحافظة للحفاظ على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة وحمايتها ومن التعديات.
 
وأوضح محمد امبابى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج فى بيان للمحافظة، أن الوحدة المحلية قامت بحملة ازالة مكبرة بناحية قرية جزيرة شندويل بالتعاون مع نقطة شرطة مركز جزيرة شندويل وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية، وأسفرت الحملة عن إزالة 6 حالات تعدى على الاراضى الزراعية، وجارى اعمال المتابعة المستمرة وتكثيف الحملات.
 
ومن جانبه، قال عامر محمد عوض رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه تم تنفيذ حملة ازالة امنية مكبرة بتأمين من قطاع الجنوب، ومباحث ومركز شرطة البلينا، وبالاشتراك مع قسم الازالات، والوحدة القروية ببرديس، وقسم التنظيم بالقرية، وأسفرت عن إزالة 5 حالات مبانى بدون ترخيص بمساحة 55 متر مربع بالساحل بحرى تنفيذا للقانون رقم 119 لسنه 2008 ولائحته التنفيذية.
 
وأضاف على يوسف أبو عقيل رئيس مركز ومدينة جرجا، أنه تم القيام بحملة ازالة التعديات على نهر النيل واسترداد املاك الدولة بالتعاون مع حماية النيل وهندسة حماية النيل وأملاك الدولة وتامين من قوات الامن لقطاع الجنوب، وأسفرت الحملة عن تنفيذ الازالة لعدد 15 حالة تعدى.
 
وأشار حسام محمدين مهران رئيس مركز ومدينة طهطا، أنه تم تنفيذ 2 حالة إزالة تعدى على الأراضى الزراعية بناحية بنهو مجلس قروى الصوامعة وبندر طهطا على مساحة قيراط و18 سهم بالاشتراك مع قسم حماية الأراضى بالإدارة الزراعية، وقسم العمليات والإدارة الهندسية والتفتيش المالى والإدارى ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا.
 
وأضاف حازم أبو الخير، رئيس مركز ومدينة جهينة، أنه تم القيام بحملة إزالة على التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمدينة جهينة ومشروع غرب طهطا، وأسفرت الحملة عن إزالة 11 حالة تعدى على أراضى زراعية منها حالة واحدة أملاك دولة بالاشتراك مع رؤساء القرى ومسئول حماية الأراضى بمشروع غرب طهطا ورئيس قسم المتابعة والإدارة الهندسية.
 
وقال عدلى أبو عقيل رئيس مركز ومدينة المنشاة، أنه تم تنفذ حملة إزالة لحالة تعدى واحدة خرسانية على الاراضى الزراعية بقرية الزوك الغربية بالتعاون مع وقوات أمن مركز شرطة المنشاه ومسؤلى الإدارة الزراعية وفنى التنظيم والأملاك بالوحدة، وباستخدام معدات الوحدة.
 
ومن جانبه، قال لطفى محمد على رئيس مركز ومدينة دار السلام ان الوحدة المحلية لقرية اولاد يحيى بحرى قامت بحملة ازالة فورية للتعدى على حرم قرية سيول نجع العزبة بأولاد يحيى بناء منزل على مساحة 100 متر تقريبًا، وتم الازالة الفورية للتعديات.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©