"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الجمعة، 31 أغسطس 2018

بعد تأكيدنا بوجود شبهة جنائية في انتحارها.. فريق البحث الجنائي يكشف" غموض واقعة مقتل فتاه ساقلته

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، غموض واقعة مقتل ربة منزل بمسكنها، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقها بسبب اعتدائها عليه بالسب.
تلقى مركز شرطة ساقلته بانتحار سيدة بمنزلها، انتقلت على اثرها قوة من مباحث المركز، ليتبين لها وجود جثة "مروه أ. ع." 25 سنة، ربه منزل.
وبسؤال المباحث لوالدها قرر أنه فوجئ بالمذكورة معلقة بحبل داخل غرفتها إلا أنه قام بإنزالها ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود إصابات بالساعدين والرقبة وتجمع دموي خلف الأذن اليمنى ووجود شبهه جنائية في الوفاة.
جرى تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وتحديد وضبط مرتكبيها، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقها "حسين أ. ع." 36 سنة، سائق، بسبب خلافات أسرية بينهما.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لقيام المجني عليها بالتعدي عليه بالسب، الأمر الذي آثار حفيظته فقام بالاعتداء عليها بالضرب بعصا وتعليقها بجنزير على باب إحدى غرف المنزل حتى فارقت الحياة، وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة " جنزير ".
جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©