"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الجمعة، 31 أغسطس 2018

ابرز الازمات التي ادت الي الاطاحة بالدكتور ايمن عبد المنعم من حركة المحافظين



6 أزمات أدت إلى الإطاحة بالدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج بعد خروجه في حركة المحافظين امس ، وجاء خلفًا له الدكتور أحمد الأنصاري، عقب أداء اليمين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

‫وتصدرت أزمة انتحار الشاب علاء شلبي أزمات محافظ سوهاج السابق خاصة أن الرأي العام اتهم عبدالمنعم بدفع الشاب السوهاجي للانتحار في شهر يونيو من 2017، بعد إشعاله النيران في نفسه بعد إزالة المحافظ مقهى للشاب.

‫لم يكن علاء شلبي الوحيد الذي انتحر في سوهاج فأزمة انتحار الشاب اسامة يعقوب أسفل عجلات القطار من الأزمات التي جعلت المحافظ في موقف المتهم أمام الرأي العام، حيث اتهم أصدقاء الشاب سكرتير محافظ المحافظة وعدد من المسئولين في سوهاج بسب وقذف الشاب اثناء تنفيذ حملة ضبط لحوم فاسدة ما دفعه للانتحار.

‫ومن الأزمات الأخرى التي تعرص لها محافظ سوهاج السابق أزمة اقتحام سكن الممرضات، حيث اتهمت ممرضات مستشفي جرجا المركزي عدد من كبار المسؤولين المرافقين للمحافظ باقتحام سكنهم الخاص اثناء تفقد المحافظ للمستشفي، واتُهم الممرضات المحافظ بالتسبب في خدش حيائهن واقتحام خصوصياتهن.

‫ولم تتوقف عن ذلك الحد الأزمات فدخل محافظ سوهاج السابق في صراع مع روفيدة سلطان وكيلة وزارة الصحة بسوهاج آنذاك حيث اتهمته أيضا بإرسال مفتشين إلى استراحتها الخاصة ليلا معتبرة ذلك اقتحام لخصوصيتها ورفعت على خلفية الأزمة مذكرة إلى وزير الصحة وإلى مجلس الوزراء تطالب بمحاسبة المحافظ علي ذلك التصرف.

‫ومن الأزمات أيضا كانت أزمته مع زملائه الأطباء علي خلفية قيام المحافظ بتحويل الدكتور أحمد فوزي نقيب الأطباء بسوهاج للتحقيق في النيابة لقيامه بالإدلاء بتصريحات تليفزيونية حول نقص عدد الأطباء، نقابة الأطباء رفضت تصرف المحافظ وهددت آنذاك بشطبة من النقابة وتحويله للتحقيق إلى أن تدخل وسطاء وتم إنهاء الأزمة وإجراء صلح بين المحافظ ونقيب الأطباء تحت إشراف من النقابة.

‫ومن الأزمات أيضا التي شهدها المحافظ خلال توليه المنصب أزمته مع الدكتور محمد شيخون مدير المستشفي التعليمي، حيث قام المحافظ بإعلان إقالة مدير المستشفى خلال زيارة مفاجئة للمستشفى إلا أن هيئة المعاهد والمستشفيات التعليمية رفضت تنفيذ مطلب المحافظ وأعلنت التمسك بمدير المستشفى الذي صرح آنذاك بأن المحافظ طلب إقالته لرفض الأخير تنفيذ مصالح وتأشيرات النواب الذي يحاول المحافظ إرضاءهم على مصلحة العمل ثم تقدم باستقالته احتجاجا على أسلوب المحافظ في التعامل مع مؤسسات الصحة.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©