"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الأربعاء، 23 أغسطس 2017

المتهم باقتحام استراحة وكيلة 'صحة سوهاج': تسلمت مذكرة الفحص من مكتب المحافظ



قال موظف ادارة التفتيش المالي والاداري في ديوان محافظة سوهاج والمتهم باقتحام مكتب استراحة وكيلة وزارة الصحة: إنه قام بالذهاب إلى استراحة الدكتورة روفيدة سلطان، وكيلة وزارة الصحة في سوهاج، للفحص بناءً على مذكرة استلمها مدير إدارة التفتيش المالي والإداري من مكتب المحافظ شخصيًا.
وأضاف أنه لم يقتحم الاستراحة وإنما وقف على الشارع الرئيسي لها في إطار مروره، كما أوضح أنه لم يكن يعلم أصلا أنها استراحة وكيلة الوزارة؛ حيث إنه استلم المذكرة من مكتب المحافظ وبها 3 نقاط فحص وأثناء تتبع النقاط للقيام بالعمل المنوط به فوجئ بأن الاستراحة لوكيلة الوزارة.
وأشار إلى أنه يملك كل المستندات التي تثبت عدم اقتحامه للاستراحة وسيقدمها للنيابة الإدارية لإثبات حقه، وأوضح أن ما يحدث معه قمة في الظلم، واختلاق وقائع لم تحدث.
وتابع أن "التفتيش كان في العاشرة صباحا بعكس ما تم تداوله في مديرية الصحة، وأنه تسلم تكليفات خلال الثلاثة أشهر الأخيرة بتكثيف الفحص والتفتيش على المستشفيات والمباني الخاصة بالصحة".
يذكر أن حالة من الجدل سيطرة على أهالي سوهاج بعدما اعلنت الدكتورة روفيدة سلطان وكيلة وزارة الصحة عن محاولة قيام موظف من ادارة التفتيش المالي والاداري بديوان عام المحافظة اقتحام استراحتها بهدف التفتيش، ما اعتبرته سلطان انتهاك لخصوصيتها وحياتها الخاصة، وتقدمت بشكوى إلى وزارة الصحة.
بينما أرسل العاملون في مديرية الصحة بسوهاج خطاب احتجاج على الواقعة إلى رئيس الجمهورية، ومن جانبه قام محافظ سوهاج بإحالة الأمر إلى النيابة الإدارية، وأكد على أن تصرف الموظف غير مقبول ولن يكون بصفته محافظ سوهاج مسئولا عن ذلك الخطأ وتوعد بمعاقبة المخطئ.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©