"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الاثنين، 31 يوليو 2017

غرق شاب بعد قفزة من سفينة سياحية بعد لهوة مع خطيبتة بسوهاج



لقى شاب مصرعه غرقا فى نهر النيل لعدم إجادته السباحة بسوهاج، عقب قفزه فى النيل على سبيل اللهو، خلال تواجده برفقة خطيبته على متن مركب سياحى بدائرة قسم ثان.

‫تكثف قوات الإنقاذ النهرى بسوهاج، جهودها لانتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا، عقب قفزه فى نهر النيل على سبيل اللهو خلال تواجده برفقة خطيبته على متن مركب سياحى بدائرة قسم ثان، ولعدم إجادته السباحة لقى مصرعه غرقا.

‫كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بغرق أحد الأشخاص فى نهر النيل دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى، مدير إدرة المباحث الجنائية، وقاده الرائد أحمد المراغى رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، أن "ن. م"، 18 سنة، طالبة وتقيم بناحية العوامية بدائرة مركز ساقلته، كانت برفقة خطيبها "أ. م"، 27 سنة، حاصل على بكالوريوس ويقيم بذات الناحية، على المركب السياحى "نايل إيليت"، وأن خطيبها قفز بالنيل على سبيل اللهو، ولعدم إجادته السباحة غرق.

‫ونفت خطيبة الشاب الغريق الشبهة الجنائية، وتم تكليف وحدة الإنقاذ النهرى بانتشال الجثة، واتخذت كل إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها، كما كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتم تحرير المحضر رقم 2647 إدارى القسم لسنة 2017 وجارٍ العرض على النيابة العامة.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©