"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الأحد، 2 يوليو 2017

الحبيب علي الجفري والشيخ أسامة الازهري يوم الاربعاء في سوهاج والسبب



‫تنظم جمعية من أجل مصر بمحافظة سوهاج، حفل زفاف جماعي ضخم  لـ100 فتاة من فتيات سوهاج، وذلك يوم الأربعاء المقبل 5 يوليو.

‫وقال مدحت المدني، منسق جمعية من أجل مصر بسوهاج، إن الجمعية ستنظم الحفل بإستاد سوهاج الرياضي، بحضور محافظ سوهاج، ومدير الأمن، وقيادات المحافظة الأمنية الشعبية والتنفيذية، مشيراً إلى أن الجمعية، تكفلت بتجهيز هذه الفتيات، وتقديم غرفة نوم كاملة، ومطبخ كامل، وعدد من الأجهزة الكهربائية لكل عروسة.

‫وأضاف المدني، أن الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، والداعية الإسلامي الكبير، الحبيب على الجفرى، والإعلامي الكبير، طارق علام، قبلوا دعوة الجمعية لحضور حفل الزفاف الجماعي، ومشاركة أبناء سوهاج فرحتهم بهذا الحدث.

‫وقال محمد لبيب، القيادي بالجمعية، ومسئول تنظيم الاحتفالية، إن الجمعية ستستقبل كل عريس وعروسة بسيارة خاصة تنقله إلى مكان الاحتفال، وتم تخصيص شاب وفتاة ليكونا مسئولين عن العريس والعروسة، من لحظة قدومهم حتى انتهاء الحفل.

‫من جهته، قال الدكتور أحمد أبودومة، القيادي بالجمعية، إن هذا الحفل يأتي استمراراً لأنشطة الجمعية، والتي يلمسها المواطن السوهاجي، بدءاً من تنظيم معرض لمستلزمات الدراسة، مروراً بالمساهمة فى مواجهة كارثة السيول التي اجتاحت قرى سوهاج في الشتاء الماضي، وتنظيم احتفالية لتكريم 200 من أمهات الشهداء في عيد الأم، وكذلك مؤتمر عن الوعي الوطني، حضره أكثر من 2000 شاب من مختلف محافظات الصعيد.  
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©