"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الثلاثاء، 11 يوليو 2017

ضبط رئيس وحدة اجتماعية وزوجتة استوليا على 200 ألف جنيه بسوهاج



تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بسوهاج، برئاسة المقدم محمود حسنى الشريف، من إلقاء القبض على رئيس وحدة اجتماعية وزوجته "ربة منزل"، وقد  قاموا بالتزوير فى المحررات الرسمية وصرف قرض من الشئون الاجتماعية والتوقيع على مستندات القرض بأسماء أشخاص آخرين.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، يفيد بتقدم "سعودى . ن" 34 سنة عامل، ببلاغ اتهم فيه "صفوت .ج" 57 سنة رئيس وحدة الحواويش الاجتماعية، ويقيم بندر أخميم، و "حنان . ر" 34 سنة حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية، بالتزوير فى محررات رسمية وصرف قرض من الشئون الاجتماعية، والتوقيع على مستندات القرض باسمه واسم زوجته، و"أكرام . ا" وتدوين اسمه كضامن للقرض دون علمهما.

وبإجراء التحريات السرية حول الواقعة والتى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد على الدردير وكيل الفرع أكدت صحتها، بقيام المتهمين بتكرار تلك العملية، وتقاضى مبالغ مالية من كل قرض يتم صرفة والتربح من عملهما حيث بلغت جملة المبالغ التى أمكن حصرها 200 ألف جنيه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين والمستندات التى تؤيد صحة الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3274 إدارى مركز أخميم لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©