"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الخميس، 15 يونيو 2017

مدرس كيمياء يعتذر عن اعطاء دروس خصوصية هذ العام بعد زحام وإغماء لطلاب الثانوية خلال حجز درس كيمياء بسوهاج


تسبب ازدحام طلاب الثانوية العامة لحجز الدروس الخصوصية في اعتزال إحدى مدرسى الكيمياء بسوهاج للاعطاء الدروس الخصوصية هذا العام ، فى شارع أسيوط فى محافظة سوهاج.


و على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة تظهر تزاحم الطلاب فى إحدى الشوارع المتفرعة من شارع أسيوط فى محافظة سوهاج، وذلك بغرض حجز درس خصوصى فى مادة الكيمياء، وهو ما أثار جدل رواد فيس بوك.
وأضاف المنشور المتداول، "أن تلك الواقعة تعود لأحدى مدرسى الكيمياء المشهورين فى سوهاج، وقد سبق وأن أعلن أن اليوم 15/6 أول وأخر يوم للحجز للطلاب الصف الثانوى الثانوى دفعة 2018، وأن الحجز من المقرر أن يبدأ من التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية بعد الظهر.
 "وطبقا لذلك فإن الحجز سوف يكون بأولية الحجز، مما أدى إلى توافد الطلاب منذ الساعة السادسة من صباح اليوم، ومنهم من جاء من قرى ونجوع، مما أدى إلى تزايد الأعداد حتى وصلت الأعداد إلى مئات الطلاب مما أدى إلى حالة كبيرة من التزاحم، فأضطر الطلاب إلى الاحتماء من الشمس داخل المنازل والشوارع الجانية وكانت مهزلة بمعنى الكلمة".

"أدى ذلك إلى خروج الأمر على السيطرة، ولم يستطيع الأستاذ ومعاونيه بالحجز أو التحكم فى العدد ، و قال للطلاب أنه لم يحجز لأى أحد،  وزاد غضب الطلاب، وغلق الأستاذ الباب، وأبلغ الأهالى الشرطة وأخرجت الأستاذ من تجمهر الطلاب، كما وقعت العديد من حالات الإغماءات من زيادة درجات الحرارة والصيام".
واضاف احد ابناء المدرس عبر صفحتة علي الفيس بوك ان والده يعتذر عن اعطاء دروس هذا العام .


التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©