"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

الأحد، 18 يونيو 2017

القبض علي خاطفة الطفلة بسنت بعد تغيبها لمدة 5 ايام العثور علي جثتها في بئر جوفي



تمكنت إدارة البحث الجنائي في سوهاج، برئاسة العميد خالد الشاذلي، مدير إدارة البحث الجنائي، من القبض على خاطفة طفلة بعد مرور 5 أيام فقط على اختفائها، وعقب مرور 3 ساعات على العثور على جثة الطفلة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بعثور الأهالي على جثة طفلة ببئر جوفي، بمنطقة الجامع العمري ببندر أخميم.

وعلي الفور انتقل العميد رئيس قسم المباحث الجنائية، والعميد رئيس فرع الأمن ومأمور المركز وضباط وحدة المباحث، وتم انتشال جثة الطفلة.

وبعد الفحص، تبين أن الجثة لطفلة تدعي عائشة مؤمن صبري، وشهرتها «بسنت» 3 سنوات، وتقيم بذات الناحية والمبلغ بغيابها في المحضر رقم 47 أحوال المركز بتاريخ 13 الجاري، وبعد معاينة الجثة تبين أنها ترتدي كامل ملابسها، مع وجود إحمرار شديد باليدين والقدمين إثر اصطدامها بالمياه، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي.

بسؤال خالها "عصام مختار ثابت" ( 45 عامًا- مندوب مبيعات)، ويقيم بذات الناحية لم يتهم أحد بالتسبب في وفاة الطفلة.

وقامت إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث، حيث توصلت التحريات السرية إلى وجود شاهد رؤية والذي قرر أن المدعوة "إسراء.أ.م.ه"، 17 عامًا، لاتعمل، وتقيم بذات الناحية قامت باستدراج المجني عليها لمنزلها، حيث تمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط المتهمة وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وقيامها بسرقة الحلق الخاص بالمجني عليها، والتخلص منها بإلقائها في البئر خوفا من افتضاح أمرها.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة قرر بأن سبب الوفاة «إسفكسيا الغرق».

تحرر المحضر رقم 2845 إداري المركز لسنة 2017 وأخطرت النيابة العامة لتقنين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©