"748842885311086">""ev"=PageView''"noscript"=1" />

🔴 اخبار سوهاج لحظة بلحظة لقراءة الخبر انزل تحت 👇

- شكرا لتفاعلك مع اكبر صفحة شبابية في سوهاج -

🔴 علشان يوصلك كل جديد في سوهاج علي الماسنجر الخاص بيك اضغط هنا 👇

السبت، 8 أبريل 2017

أب يقتل ابنائة بسبب ظروف مادية بسوهاج







حادث يثير الفزع بين الأهالي بمحافظة سوهاج بعد ان القي اب بطفلية بالترعه بسبب ضائقه مالية وخلافات عائليه انتزع الرحمه من قلبه وتجرد من شعور الأبويه وتخلص من ابنائه بشكل بشع يثير الفزع بين اهالى قرية الشعارنه بسوهاج .
ومن جانب آخر تكثف قوات الأمن بمديرية الأمنبسوهاج لانتشال جثتين لطفلين الأول أحمد 7 سنوات ومحمد 5 سنوات الأبناء التى تخلص منهم الأب بعد تجريدها من القلب والشعور بالمسئولية ،وهو ان  قام والدهما بإلقائهما في ترعة  ناحية قرية الشعارنة دائرة مركز سوهاج، ويحاول الإنقاذ النهري في سوهاج إخراج الجثث لوضعها بثلاجة الموتى بمستشفى سوهاج العام..
وكان قد تلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج من مركز شرطة سوهاج، اخطاراً يفيد بأن«ناصر أحمد عبدالعال» عامل، باصطحاب نجليه «أحمد 7 سنوات ومحمد 5 سنوات» وإلقائهما في ترعة نجع حمادي من أعلى كوبري الشعارنة بدائرة مركز سوهاج بعد مروره بضائقة مالية وعلى خلافات اسرية بين زجته المنفصل عنها سابقا وانه كان يعمل بمحافظة الأسكندرية وبعد تركه العمل قرر العمل بسوهاج ولكنه مر بظروف مادية صعبه على آثرها قرر التخلص من ابنائه بالقائهم بالترعه .  
وتم إخطار وحدة الإنقاذ النهري للبحث عن جثتي المذكورين وانتشالهما، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري، في الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2309 إداري المركز لسنة 2017 وجار العرض على النيابة العامة، لتتولى التحقيقات.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لـ مجتمع سوهاج 2017 ©